اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 17 رجب 1442 / 1 مارس 2021

جديد الأخبار


الأخبار
حول العالم
هيئة الثورة: الجيش يقتل 50 شخصاً في سوريا وطهران تؤكد أن نظام الرئيس الأسد لن يسقط

هيئة الثورة: الجيش يقتل  50 شخصاً في سوريا  وطهران تؤكد أن نظام الرئيس الأسد لن يسقط

04-02-1433 02:10 PM

ذكرت هيئة الثورة السورية إن جيش الأسد قتل 50 شخصاً، اليوم الجمعة، في أنحاء متفرقة من سوريا ، حيث قال نشطاء من المعارضة إن خمسة قتلوا بني ران مدفعية القوات الحكومية السورية بحي بابا عمرو في مدينة حمص في الأسبوع الثالث من القصف المستمر لأحياء تسيطر عليها المعارضة.

وأوضح الناشط محمد الحمصي لـ"رويترز" أنه يجري قصف بابا عمرو بمدفعية 122 ملليمتراً توجه إليه من قرى محيطة. من بين القتلى أب وابن له يبلغ من العمر 14 عاماً. كانا يحاولان الفرار من القصف عندما أصابتهما شظايا في الشارع.

ومن جهته، قال متحدث باسم الصليب الأحمر الدولي إنهم لم يتلقوا أي رد من السلطات السورية على طلب الهدنة، والاحتياجات الإنسانية تتزايد كل ساعة.


ومن جانب اخر أكد علي أكبر ولايتي، المستشار الدبلوماسي للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية علي خامنئي، الخميس، أن نظام الرئيس بشار الأسد "لن يسقط" على الرغم من التكهنات الغربية والدعم الذي يقدمه الأمريكيون والعالم العربي للتمرد في سوريا.
وقال وزير الخارجية الأسبق في تصريحات بثتها وكالة فارس إن "الجهود لقلب الحكومة السورية لن تؤدي إلى نتيجة وخط الجبهة (الذي يضم سوريا وإيران وحزب الله اللبناني) في مواجهة النظام الصهيوني لن يزول"، نقلاً عن تقرير لوكالة فرانس برس.

وأضاف "بمساعدة العرب استهدفت الولايات المتحدة النقطة الأكثر حساسية في محور المقاومة (ضد إسرائيل)، ونسيت أن إيران والعراق وحزب الله يدعمون سوريا بحزم".

وأشار المسؤول الإيراني أيضاً إلى دعم روسيا والصين لنظام دمشق.

وتابع مستشار مرشد الثورة الإسلامية أن "طهران ستواصل دعم الحكومة السورية، وستعارض الذين يتحركون ضدها".

وكانت إيران نصحت عدة مرات دمشق بإيجاد حل سياسي للأزمة، لكنها امتنعت عن انتقاد القمع الدموي للمدنيين، خلافاً لموقفها من انتفاضات شعبية أخرى خصوصاً في البحرين ومصر.


خدمات المحتوى

التعليقات
#8459 Saudi Arabia [رامي العصيمي]
2.10/5 (10 صوت)

04-03-1433 02:25 AM
اللهم يا غياث المستغيثين ويا رجاء السائلين ويا ملاذ الخائفين ويا هادي الحائرين ويارب المستضعفين ويا ناصر المظلومين ويا قاصم الظالمين ، عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك ، أنت الأول بلا ابتداء وأنت الآخر بلا انتهاء ، نسألك يا غوثنا ، نسألك يا حرزنا نسألك يا ركننا، اللهم يا ذا الجلال والإكرام

اللهم إنك ملكت أمرك على إخواننا بسوريا فاجرا كفارا ، ظالما سفاحا ، فما راعاهم فيك ولا راقبك فيهم وطغى وبغى ، وتجبر ، اللهم إنا نشكو إليك بيوتا هدمت ، ودماء سفكت ونساء رملت وأطفالا يتمت وشبابا قتلوا ،

فاللهم انزع عنه عافيتك ، اللهم أحرق قلبه وفتت كبده اللهم لا تنصب له ظهرا ولا ترفع له رأسا ، ولا تنطق له لسانا ، ولا تغمض له عينا ، اللهم لا تحقق له غاية ولا تقم له راية ، اللهم إنه قد استعرض قوته على إخواننا فأرنا فيه قوتك يا جبار يا قوي يا متين ، اللهم اشدد بأسك عليه وعلى جنده وشيعته الظالمين .

اللهم إنا نسدد سهامنا نحوه فاللهم صوبها

يا ذا البطش الشديد يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد اللهم انتقم للضعفاء والثكالى واليتامى والجرحى والشهداء ، اللهم شتت شمله وفرق جمعه ونكس رأسه واخزه يارب العالمين عاجلا غير آجل .



اللهم عليك ببشار يارب العالمين اللهم اخسف فيه يارب


تقييم
2.00/10 (4 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1442 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة