اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
ايداع مليار و166 مليونا في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي صباح اليوم
ايداع مليار و166 مليونا في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي صباح اليوم

ايداع مليار و166 مليونا في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي صباح اليوم

09-27-1430 08:20 PM

إخبارية عفيف - محمد العتيبي :
أودعت صباح اليوم الخميس مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي والبالغة مليارا ومئة وستة وستين مليوناً.

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد بن عبدالله العقلا أن وزارته أنهت جميع الترتيبات اللازمة لوضع المبالغ في حسابات المستفيدين صباح اليوم ، وأشار العقلا إلى أن معاشات شهر رمضان بدأ صرفها منذ يوم الثلاثاء الماضي حيث وضعت في
حساب المستفيدين ، مضيفاً أن أي مستفيد من الضمان الاجتماعي بإمكانه زيارة أقرب صراف آلي بدءاً من صباح اليوم لصرف ما خصص له ولأسرته.

وأوضح العقلا أن جميع المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي والبالغ عددهم 653 ألف أسرة يملكون بطاقات صرف آلي حيث تم التنسيق مع المصرف المختص لاستخراج البطاقات، وأبان أن وزارته قامت بالتنسيق مع المصرف بإيجاد صرافات في المناطق التي لا يوجد بها فروع للضمان الاجتماعي أو البنوك أو الصرافات ،مبيناً أن لدى الوزارة 91 مكتباً في كل مكتب جهاز للصرف الآلي، إضافة إلى الصرافات الأخرى.

وجدد العقلا شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة التي تؤكد حرص القيادة الرشيدة على أبنائها المواطنين، وسعيها إلى تلمس احتياجاتهم.

يشار إلى أن خدمات الضمان الاجتماعي تشمل 650 ألف أسرة سعودية، وحسب إحصائية للوزارة فإن عدد من تم ضمهم في معاشات الضمان الاجتماعي ومساعداته وخدماته المختلفة خلال العام 1428 بلغ "258.615" حالة حيث تم استقبال طلباتهم وبحثهم آليا من خلال "89"مكتبا للضمان الاجتماعي وبجهود أكثر من "466" باحثا وباحثة اجتماعيا ضمانيا ومشرفا في المكاتب وفي وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي والإسكان الشعبي.

وأكدت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية حرصها على التنسيق مع القطاعات ذات العلاقة للمسارعة في تقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الضمان الاجتماعي ومستفيداته ووفق أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة سواء من حيث البحث ودراسة الحالات أو آلية الصرف لهؤلاء المستفيدين والمتابعة.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أصدر مطلع الأسبوع الماضي أمرا عاجلا بصرف مساعدة قدرها "1.166.000.000"ريال لجميع الأسر التي يشملها نظام الضمان الاجتماعي في المملكة لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة في شهر رمضان، وكذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك.


خدمات المحتوى

تقييم
6.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة