اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
إخبارية عفيف تؤكد إحتجاز شفيق الرحمن في مستشفى عفيف العام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة : لا يحق للمستشفى احتجاز المريض
إخبارية عفيف تؤكد إحتجاز شفيق الرحمن في مستشفى عفيف العام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة : لا يحق للمستشفى احتجاز المريض

إخبارية عفيف تؤكد إحتجاز شفيق الرحمن  في مستشفى عفيف العام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة : لا يحق للمستشفى احتجاز المريض

09-27-1430 10:40 PM

إخبارية عفيف - خاص :
قبل يومين نشرت إخبارية عفيف خبر إحتجاز عامل بنقالي يدعى شفيق الرحمن بعد دهسه في مستشفى عفيف العام بالرغم من أن إبنه يرغب في خروجه للسفر لبلاده لإكمال علاجه هناك ولكن رفض المستشفى خروجه الا بعد دفع مصاريف العلاج التي تجاوزت المائة الف ريال لفترة وجوده الست أشهر الماضيه في المستشفى حسب أنظمة وزارة الصحه رغم أن النظام يخرج المريض وترفع المعاملة للجهات الرسمية للمطالبه بحقوق المستشفى ولا للمريض دخل في ذلك .

هذا وقد أجرت الإخبارية إتصال هاتفي بإبنه ويدعى ( شومن شفيق الرحمن ) الذي أكد أنه تردد على مستشفى عفيف العام مرارا وتكرارا وكان يقابل بكلمة واحده وهي إدفع مصاريف علاج والدك وسيخرج معك إلا إنه تفاجأ يوم أمس بإتصال هاتفي من مستشفى عفيف العام يخبره بإمكانه إكمال إجراءات خروج والده رغم أنه في غيبوبه تامه وذلك بعد نشر صحيفة الوئام لخبر إحتجازه .

هذا وقد أخبر إبنه بأنه ذهب اليوم لمدينة الرياض لإنهاء الحجوزات من أجل أخذ والده بناء على كلام المستشفى ولكن تفاجأ بقولهم لا يمكننا خدمتك حاليا ولكن عليك المراجعة بعد إجازة العيد مما سيؤخر سفره الى بلاده ومما يصعب حالة ابنه ووالدته على دفع مصاريف الأجار التي يقوم بدفعها المحسنين .

هذا وقد نشرت هذا اليوم الوئام خبرا تؤكد به تفاعل مستشفى عفيف العام مع خبرها السابق وفيه تصريح للمتحدث الرسمي لوزارة الصحه وجاء فيه :

استدعى مستشفى عفيف العام أسرة العامل البنغالي " شفيق الرحمن " طالبة منها سرعة إنهاء إجراءات خروجه وإحضار التذكرة لإنهاء الإجراءات ، رغم أنه يعاني من فقدان للوعي ويعيش حالة صحية صعبة .

يأتي ذلك بعد أن نشرت الوئام قبل يومين حالة المريض شفيق الرحمن الذي يعيش في غيبوبة تامة ، منذ عدة أشهر إثر تعرضه لحادث دهس نتج عنه كسر في الجمجمة ونزيف في الدماغ وكسور عدة ، أدخل على إثرها المستشفى ولازال .

وكان المستشفى يرفض خروج المريض لحين دفع تكاليف العلاج والبالغة قرابة الـ 100 ألف ريال ، وهو ما أكده ابنه ( شومن ) في اتصال هاتفي للوئام ، حيث قال بأنه تردد أكثر من مرة على المستشفى لإخراج والده ونقله لبلاده ، لعلاجه بعد أن استمر تدهور حالته الصحية ، لكنه تفاجأ باتصال هاتفي من المستشفى بعد نشر حالته في الوئام يطالبه بسرعة إنهاء إجراءات إخراج والده ، واشترطوا إحضار تذاكر السفر ، إلا أن ذلك أصبح متعذراً بسبب انتهاء الدوام الرسمي ، مما يعني تأخير الإجراءات لما بعد عطلة العيد .

الوئام اتصلت بالناطق الإعلامي لصحة الرياض د. خالد ميرغلاني الذي قال بأنه لا يحق للمستشفى احتجاز المريض ، مشيراً إلى أن القضاء يلزم المتسبب في الحادث بالدفع ، ولا علاقة للمريض في هذا الأمر .

يشار إلى أن أحد مسئولي المستشفى ذكر في تصريح له تعقيبا على خبر الوئام بأن المريض شفيق الرحمن أفاق من غيبوبته ، وسيخرج بعد يومين ، نافياً احتجازه من قبل المستشفى ، وهو ما تنفيه مصادر الوئام التي أكدت وجود المريض في غرفة عزل بقسم الجراحة في حالة صحية سيئة ، برفقة أبنائه وأسرته الذين يعيشون على صدقات المحسنين .


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة