اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 4 جمادى الثاني 1439 / 20 فبراير 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الأهلي يرصد 50 ألف ريال لتجاوز الهلال
الأهلي يرصد 50 ألف ريال لتجاوز الهلال

الأهلي يرصد 50 ألف ريال لتجاوز الهلال

06-20-1433 07:41 AM
إخبارية عفيف - سامي محمد:

رصد الأهلاويون مبلغ 50 ألف ريال لكل لاعب أهلاوي في حالة تجاوز فريق الهلال في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وجاء الدعم الأهلاوي بهدف تحفيز اللاعبين لتقديم المستويات المميزة والسير نحو رحلة الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه الفريق الموسم الماضي، والوصول إلى اللقب رقم 12 في تاريخ النادي الأهلي كأكثر الأندية السعودية تحقيقاً للقب، بينما وعدت الإدارة الأهلاوية لاعبي الفريق بمكافأة مالية كبيرة جداً في حال تحقيق كأس البطولة الموسم الحالي، بهدف دعم اللاعبين وتحفيزهم معنوياً حتى يحققوا الآمال الأهلاوية.

وألغى الأهلاويين فكرة إقامة مؤتمر صحافي للمدرب التشيخي غاروليم كما كان متبعاً في جميع مباريات الفريق الآسيوية أو في دوري زين للمحترفين، وجاءت فكرة الإلغاء نظير أن لائحة البطولة لا تستوجب إقامة المؤتمرات الصحافية، وهو ما جعل الإدارة تُفضل إراحة الجهاز الفني والتركيز على المواجهة المهمة والمرتقبة، وإبعاد الفريق عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية. وكانت جماهير النادي الأهلي أطلقت عبارة «الجمعة الخضراء» على يوم مباراة «الكلاسيكو»، بهدف تحفيز الجماهير الأهلاوية على الحضور الباكر والمساندة والدعم المعنوي للاعبين في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

من جهة آخرى، رفض مهاجم فريق الأهلي فيكتور سيموس الانصياع لتوجيهات الجهاز الطبي بالخضوع لفترة راحة تمتد لأسبوع، وذلك مخافة تفاقم الإصابة التي يعانيها في مفصل القدم والتي تعرض لها في المباراة الماضية. وطالب فيكتور من مدرب الفريق غاروليم المشاركة أمام الهلال والموافقة على دخوله للمعسكر، وعلى رغم أن المدرب ضمه للمعسكر إلا أنه من المرجح ألا يستعين به كلاعب أساسي وإنما كورقة رابحة على دكة الاحتياط عند الحاجة إليه.

كان رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله اجتمع بالجهازين الفني والإداري واللاعبين وطالبهم بنسيان نتيجة المباراة الماضية والتركيز في مباراة الإياب.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة