اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
المنتخب المغربي بطلا لكأس العرب
المنتخب المغربي بطلا لكأس العرب

المنتخب المغربي بطلا لكأس العرب

08-17-1433 05:14 AM
إخبارية عفيف - سامي محمد :

توج المنتخب المغربي بطلاً لكأس العرب التاسعة بعد نجاحه في كسب نظيره المنتخب الليبي بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 1 بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله كان المنتخب المغربي هو البادئ بالتسجيل عن طريق

ابراهيم البحري ( 8 ) قبل أن يلحق المنتخب الليبي بالنتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين عن طريق فيصل البدري ( 88)

وكان اللقاء قد شهد حضوراً جماهيرياً جيداً من جانب الجماهير المغربية فيما قدم المنتخب الليبي لقاءً مميزاً في المباراة الختامية ونجح لاعبوه في مشاطرة المنتخب المغربي في النهائي وكانوا قريبين من الظفر بنتيجة اللقاء في عدد من المناسبات.

بدأ المنتخب المغربي لقاء اليوم بقوة ولم تمر سوى خمس دقائق حتى أحرز الهدف الأول عندما مرر ياسين الصالحي هداف البطولة الكرة الى البحري الذي انفرد بالمرمى ووضعها في الشباك.

وبعد ثلاث دقائق كاد الصالحي أن يضيف هدفا آخر لكنه سدد بجوار المرمى. واقترب الليبيون من إدراك التعادل في نهاية الشوط الأول عندما سدد القائد أحمد سعد الكرة برأسه لكن الحارس عزيز الكيناني تصدى لها ببراعة.

وتحسن اداء منتخب ليبيا في الشوط الثاني وضغط على منافسه وسدد البدري كرة قوية مرت بجوار القائم قبل أن يطلق تسديدة اخرى تصدى لها الكيناني في الدقيقة 64.

واقترب الصالحي من تعزيز تقدم المغرب لكن الدفاع الليبي ابعد كرته من على خط المرمى في الدقيقة 73.ومع اقتراب الوقت الاصلي من نهايته تمكنت ليبيا من إدراك التعادل عن طريق البدري الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بشكل رائع في المرمى. وفي الشوط الاضافي الأول كاد يونس الشيباني أن يحرز هدف الفوز لليبيا لكنه سدد الكرة برأسه بجوار القائم وأهدر المهاجم المغربي البديل رفيق عبدالصمد فرصة ثمينة عندما مرر له الصالحي كرة وضعته في مواجهة المرمى لكنه سدد بعيدا قبل نهاية الشوط الاضافي الثاني بثماني دقائق.

وحسم المغرب اللقب لصالحه بركلات الترجيح بعد أن أهدرت ليبيا ثلاث ركلات .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة