اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
لأول مرة بتاريخ نادي عفيف يتأهل لنهائي كأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة بمستوى ونتيجه ليقابل نادي الوشم يوم الجمعه القادم
لأول مرة بتاريخ نادي عفيف يتأهل لنهائي كأس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة بمستوى ونتيجه ليقابل نادي الوشم يوم الجمعه القادم

 لأول مرة بتاريخ نادي عفيف  يتأهل لنهائي كأس ولي  العهد لأندية الدرجة الثالثة بمستوى ونتيجه  ليقابل نادي الوشم  يوم الجمعه القادم

11-07-1430 05:57 PM

إخبارية عفيف - عمر الخمري :
يعود نادي عفيف لكرة القدم هذا المساء لمنافسات كأس ولي العهد بعد الإنتهاء من دوري كأس ولي العهد لأندية مكتب الدوادمي وحصوله على كأس المكتب بعد تجاوزه لنادي مصده وإرطاوي الرقاص وتغلبه في النهائي على نادي الدرع بنتيجة كبيره ومستوى متميز ليدخل المرحلة الثانية وهي تصفيات كأس ولي العهد لأندية المكاتب للدرجة الثالثة ومن يتأهل من هذه التصفيات يدخل في دوري الستة عشر لكأس ولي العهد مع الأندية الكبار وتضم هذه أندية المكاتب نادي عفيف والمجزل والوشم والسلمية ولازالت مباراة الوشم والسلمية مستمره الى هذه اللحظة بتعادل الفريقين .

يدخل نادي عفيف هذا اليوم المباراة وهو يفتقد أبرز عناصره بداعي البطاقة الصفراء الثانية وهم قائد الفريق وموسيقار الوسط بدر مشعان وصخرة الدفاع مشاري المطيري ومحمد قاعد فنان الوسط بسبب إبتعاده عن الكرة لظروفه الخاصة وقد تواجدوا في أرض الملعب دعما لزملائهم اللاعبين .

ويدخل التشكيلة ولأول مرة هذا الموسم بعد إنقطاع اللاعب المهاجم الفنان : محمد صنيدح والذي من المتوقع أن يزج به المدرب الوطني لنادي عفيف مسلط علي في الشوط الثاني هذا المساء .

ويدخل تشكيلة عفيف اليوم بعد عودته من الإصابة موسيقار الوسط سعد حكمان الذي يتمتع بفكر كروي ومستوى متقدم .


يضم نادي عفيف في تشكيلته هذا المساء :

image

ويحل في إحتياط نادي عفيف كل من :

1- رائد ميشع
2- سلمان زايد
3- نواف جري
4- مشعل عبدالله
5- فيصل خالد
6- محمد صنيدح


ويبرز في نادي المجزل من مدينة تمير كل من : حمد الخثران و إبراهيم الشويع لاعبي النصر السابقين والمهاجم الخطير بندر الكبيشان .

- هذا وقد تأهل قبل قليل للمباراة النهائية نادي الوشم بعد تغلبه على نادي السلمية بركلات الترجيح 4 مقابل 2 للسلمية .

- المتأهل من مباراة نادي عفيف والمجزل يقابل الوشم على نهائي كاس ولي العهد لأندية الدرجة الثالثة .

- يشهد نادي المجزل حضور إداري كثيف بينما نادي عفيف أكتفي بأمين النادي : منير عبيد القسامي .

- رئيس نادي عفيف يتابع النادي عبر إتصال هاتفي بالفريق ويطمئن على أخر الإستعدادات .

- يشهد ملعب الصائغ حضور جماهيري من قبل نادي عفيف لا بأس به وفي بادرة طيبة .

- يشهد نادي عفيف ولأول مره على طول السنين حضور جميع لاعبيه ووجود 6 لاعبين بدكة الاحتياط .

- بدأ اللقاء في هذه الحظة الساعة التاسعة والسابعة عشر دقيقة بهجوم لنادي عفيف وسط تحفظ من الفريقين .
- الدقيقة الثانية هجمة مرتده لنادي المجزل تثمر عن الهدف الأول لنادي المجزل .
- في الدقيقة الخامسة تشهد المباراة تبادل هجومي من الطرفين وسط تركيز ذهني من دفاع المجزل .
- الدقيقة العاشرة بتمريره من صانع الالعاب نايف الحافي للمهاجم المبدع خالد مطر ليودعها بشباك نادي المجزل معلناَ الهدف هدف التعادل لنادي عفيف .
- الدقيقه الخامسة عشر هجوم مكثف لنادي عفيف يقابله لعب على الهجمات المرتده لنادي المجزل .
- الدقيقة السابعة عشر هجمة منسقة لنادي عفيف تثمر عن إنفراد الذئب العفيف عبدالرحمن نقاء ليعيقه مدافع المجزل ليصاب ويعالج خارج الملعب وعاد ولله الحمد ونفذ الخطأ ووإنعكست الكرة لتكون هجمه مرتده لنادي المجزل ليسدد الكرة هجومه رقم 10 ليتصدى لها ببراعة حارس نادي عفيف احمد عايض .
- في الدقيقة العشرون هجمة مرتده لنادي عفيف يحصل على خطأ بعد إعاقة المدافع لمهاجم نادي عفيف خالد مطر ليدخل معه في مشادة كلامية إنتهت بخطأ لنادي عفيف تصدى لها عواض علي لتصطدم بأحد مدافعي المجزل لتخرج ركنية لنادي عفيف .
- في الدقيقة الخامسة والعشرون نادي عفيف يواصل هجومه ويجبر نادي المجزل على اللعب بوسط الملعب ويقابله هجمات مرتده لنادي المجزل تنتهي بأحضان حارس نادي عفيف .
- الدقيقة السابعة والعشرون نادي عفيف يتحصل على خطأ ينفذه عواض علي ليتصدى لها حارس نادي المجزل وتصطدم بعارضة المرمى وتخرج ضربة ركنية لنادي عفيف ونفذت لتكون بين يدي حارس المرمى .
- الدقيقة الثلاثون نادي عفيف يواصل ضغطه ليتحصل على خطأ بمنتصف الملعب نفذه ذعار مطر وتصل لنايف سعود ليضعها بمرمى نادي المجزل معلنا الهدف الثاني لنادي عفيف .
- الدقيقة الأربعون نادي عفيف يواصل ضغطه وسعد حكمان يثبت أنه مبدع مهما كانت الإصابة ليقود وسط نادي عفيف للغلبة على وسط نادي المجزل .- في هذه اللحظة إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي عفيف على نادي المجزل بهدفين مقابل هدف .
- لاعبي المجزل يتبادلون الإتهامات بينهم بالتقصير في تغطية الهدفين لنادي عفيف .
- لاعبي واداريي الوشم يتحولون مشجعين لنادي المجزل خوفا من مواجهة نادي عفيف .
- الشوط الثاني يبدا بثمانية لاعبين لنادي المجزل بعد الخلافات التي حصلت بين شوطي المباراة ونادي عفيف يواصل هجومه .
- الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني نادي عفيف يواصل ضغطه والذئب العفيفي ينفرد بكرة ذكية ويسددها بيد حارس نادي المجزل لتعود الى منتصف الملعب .
- الدقيقة السابعة من الشوط الثاني عبدالمجيد صنيتان يسدد كرة قوية من منتصف الملعب ليتصدى لها حارس المرمى وتنهاء لتعود لمدافع المجزل .
- الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني نادي عفيف يواصل ضغطه الهجومي وسط ضياع لعدد من الهجمات من قبل الذئب العفيفي نقا وخالد مطر لسوء التصرف بإنهاء الهجمه لنادي عفيف .
- الدقيقة الثانية عشر من الشوط الثاني وبعد هجوم قوي من قبل نادي عفيف يتحصل على ضربة ركنية يتقدم لها عواض علي ليرتقي لها مهاجم عفيف الخطير خالد مطير ليودعها في المرمى معلنا الهدف الثالث .
- الدقيقة الثالثة عشر وبعد الهدف الثالث خروج جميع لاعبي المجزل من أرض الملعب خوفا من زيادة الأهداف وبإنتظار قرار حكم المباراة .
- الحكم ينهي المباراة معلناَ فوز نادي عفيف ليتأهل ولأول مرة بتاريخ نادي عفيف الى نهائي كأس ولي العهد ليقابل الوشم يوم الجمعه القادم بكامل نجومه .
- من ارض الملعب إشتباك بين لاعبي نادي المجزل ويقابله إحتفال من قبل نادي عفيف بالفوز والتأهل .

- قدم جميع لاعبي نادي عفيف هذا اليوم فن كروي أمتع الحضور به وسط تفاهم كبير من قبل جميع اللاعبين ولكن يبقى سرعة إنهاء الهجمات وعدم ضياع الفرص من قبل المهاجمين .
- رسالة قدمها لاعبي نادي عفيف بالمستوى المميز الذي قدموه هذا اليوم لرجال النادي وأعضاء شرفه ورجال الأعمال بمحافظة عفيف بالوقوف بجانبهم ودعمهم ليحققوا ما حققته الاندية قبلهم وهذا ليس بمستغرب على رجال عفيف واهاليها المخلصين لها .
- كان خلف هذا الإنجاز والتأهل مدرب النادي الوطني مسلط علي الذي قاد الفريق بنجاح في التصفيات .


image


صور من أرض الملعب :

image
صورة لبدر مشعان ومشاري المطيري الموقوفين عن المباراة

image
صورة للعائد في خط الهجوم محمد صنيدح

image
صورة لبعض التدريبات قبل المباراة

image

image


image
لاعبي نادي عفيف نايف سعود وعبدالمجيد صنيتان بين شوطي المباراة

image
الذئب العفيفي عبدالرحمن نقاء ومشعل عبدالله بين شوطي المباراة

image
لاعب وسط نادي عفيف عواض علي وبجانبه رايد ميشع وفي الجانب الاخر ذعار مطر
image


خدمات المحتوى

التعليقات
#1197 Saudi Arabia [الأسير]
2.13/5 (4 صوت)

11-08-1430 07:49 AM
بالله عليكم هذا تسمونه فريق تكفووووووون يانترميلان ولا البرازيل يهووووووه تراء محد دراء عنكم .................


تقييم
5.44/10 (5 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة