اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر
الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر

الفيفا يؤكد أن مباراة مصر والجزائر فى موعدها ويطالب بضمانات لسلامة بعثة الجزائر

11-26-1430 10:59 AM

إخبارية عفيف - رياضي :
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة أن مباراة مصر والجزائر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 ستقام السبت فى موعدها وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم والسلطات العليا المعنية بالرياضة في مصر بتقديم ضمانات مكتوبة للحفاظ على سلامة تواجد البعثة الجزائرية.

وأضاف الفيفا - فى بيان نشره على موقعه الرسمي على الانترنت - إنه يتوجب على الأطراف المصرية المذكورة تقديم ضمانات كتابية لتأكيد تطبيق اجراءات إضافية لضمان أمن وسلامة البعثة الجزائرية طوال المدة التي ستمكثها تواجدها في القاهرة.

وأشار الفيفا إلى أنه قام بإرسال خطابين مكتوبين للاتحادين المصري والجزائري الأسبوع الماضي طالب فيه الفريقين بخوض المباراة في إطار الروح الرياضية.

من جهة أخرى أكد الإتحاد الدولي على إقامة المباراة في موعدها المحدد يوم السبت 14 نوفمبر في السابعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الجزائرى لكرة القدم قد تقدم بطلب رسمى للفيفا لتأجيل المباراة لمدة يوم واحد.

وقد وصلت إلى مطار القاهرة مساء الخميس طائرة خاصة قادمة من إيطاليا على متنها بعثة منتخب الجزائر لكرة القدم الذى حضر لملاقاة المنتخب الوطنى المصرى السبت فى إطار المباريات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

كان فى استقبال البعثة وزير الشباب والرياضة الجزائرى الهاشمى جيار الموجود حاليا بالقاهرة وسفير الجزائر لدى القاهرة عبدالقادر حجار.
الليلة.. مصر تبحث عن «كبسولة انتصار» بأقدام المنتخب

تتوحد قلوب المصريين فى السابعة والنصف مساء اليوم، فى البيوت والشوارع والمقاهى، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر، على أمل الفوز بكبسولة انتصار تعينهم على مواجهة ظروفهم المعيشية الضيقة، والأوضاع السياسية المرتبكة والأحاديث بشأن مصير الانتخابات الرئاسية والتوريث، وأنفلونزا الخنازير. وحسب صحيفة «لوس أنجلوس تايمز»، فإن المصريين كلهم يدعون الله لتحقيق الفوز الذى سيحول الفقير إلى غنى ولو لليلة واحدة.وانتهت عصر أمس الجمعة الأزمة التى افتعلتها بعثة المنتخب الجزائرى لكرة القدم، بادعائها تعرض الأتوبيس الذى أقل لاعبيها لاعتداء بالحجارة من قبل مصريين، وهدد الجزائريون على أثرها بعدم أداء المباراة أمام مصر وطالبوا الفيفا باعتبار الجزائر فائزة أو نقل المباراة إلى دولة محايدة.


خدمات المحتوى

التعليقات
#1376 Saudi Arabia [سعودي وخواله مصر]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-1430 04:47 PM
اشكر الاخبارية والشكر الجزيل ودائماً سباقة في نشر الاخبار حيث انني اترقب هذه المبارة منذو عشرة ايام وهذا اليوم نسانا الراتب المبارة وحين قمت بتصفح الانترنت والاخبارية بالذات وهي صحيفتي المفظله وجدت هذا الخبر الذي ذكرني بالمبارة ووجب علي شكر الاخبارية قبل أن اتوجه للتلفزيون لمتابعة المبارة واكرر شكري لكم على هذا الخبر ولكم تحياتي


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة