اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار تعليم عفيف
تعليم عفيف يعلن البدء في تسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1434-1435
تعليم عفيف يعلن البدء في تسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1434-1435

تعليم عفيف يعلن البدء في تسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1434-1435

06-06-1434 01:58 PM
اخبارية عفيف - عبدالعزيز العضياني :

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف الاستاذ ابراهيم محمد العجلان تعميم تبليغ تنفيذ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435ه.
أوضح ذلك رئيس قسم شؤون المعلمين الاستاذ سعد بن منيف الكثيري ، موضحا أن التعميم يوضح آلية تنفيذ إجراءات تسجيل رغبات النقل الداخلي سواء للمعلمين المنقولين من خارج المحافظة أو المعلمين داخل المحافظة .
وأشار إلى أن هذا التعميم يحتوي على الخطوات الإجرائية لتبيلغ الخطوات الإجرائية لتنفيذ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435ه وضوابط مفاضلة حركة النقل الداخلي والتعليمات الهامة في ذلك.كما بين أن هناك تفصيلا واضحا لما يخص المعلمين والمعلمات كلا على حدة مع إدراج جدول زمني يوضح خطوات التعامل مع البرنامج الإلكتروني (التكامل) والموعد المحدد لقبول العدول عن النقل الداخلي بالتواريخ.

كما اوضح الكثيري انه إيماناً بأهمية الاستقرار النفسي للمعلم/ ــة وتحقيق رغباته في النقل الداخلي وفقاً لالية وعناصر المفاضلة في الحركة الداخلية لينعكس ذلك على ادائه التعليمي التربوي وحرصاً منا على تنظيم اليات النقل الداخلي تحقيقاً للمصلحة العامة
وإستعداداً لإجراء حركة النقل الداخلي للمعلمين/ ات حسب المتبع في كل عام حيث ينقل المعلم/ ـة بناءً على مؤهله/ ـا وتخصصه /ـا الى المرحلة التي تتناسب معه بغض النظر عن المرحلة التي يعمل بها حاليا ورغبة في توازن التخصصات بين مدارس المحافظة وفي كل مرحلة على حده. وتسهيلاً لعملية طلب النقل الداخلي للعام الدراسي 1433/1434هـ فعليه ستكون عن طريق برنامج التكامل الالكتروني (( بوابة التكامل الالكتروني )) موقع وزارة التربية والتعليم (http://tkml.moe.gov.sa/portal/ ). وبان الخطوات تاتي كمال يلي :
اولاً: مرحلة التسجيل :
1ــ اسم المستخدم وكلمة المرور لبوابة التكامل الالكتروني للنقل الداخلي لدى مدير/ ة المدرسة والتي سبق أن تم تسليمها لكم في حركة النقل الخارجي .
2ــ يكون تسجيل طلبات النقل الداخلي عن طريق (( برنامج التكامل الالكتروني )) خلال الفترة من 5/6/1434هـ الى 14/6/1434هـ ( للبنين والبنات ) مع عدم تكرار المدرسة في كل رغبة ولن يقبل أي طلبات بعد اقفال النظام .
3ــ في حالة رغبة المعلم/ ــة تعديل الرغبات أو الغاء النقل ستتاح عملية التعديل أو الالغاء لمرة واحدة عن طريق مدير/ة المدرسة فقط من البرنامج خلال الفترة الموضحه اعلاه.
4ــ يقوم مدير/ة المدرسة بطابعة استمارة النقل الداخلي لكل معلم/ـة بعد تأكيدها من قبله/ ـا بعد ادخال رغبات المعلم/ـة والتوقيع عليها من قبله/ـا حيث تحفظ لديه والاحاطة بأن رغبات النقل الداخلي ــ في حالة عدم نقل المعلم / ــة ضمن الحركة ــ تظل سارية المفعول طيلة العام الدراسي وينقل المعلم/ـة على ضوئها دون الرجوع اليه مالم يتقدم بطلب عدول للقسم رسمياً خلال اسبوع من عودة المعلمين/ات وسيتم استبعاد أي استماره طلب نقل داخلي لم توقع من المعلم/ــة ومدير/ة المدرسة.
5 ــ أي رغبات تدخل عن طريق النظام سيتم تحقيقها حسب عناصر المفاضلة المعتمدة من الوزارة .
ثانياً:مرحلة طباعة البيانات :
1 ــ يقوم مدير/ة المدرسة بطباعة وإعتماد تقرير طالبي النقل الداخلي من المدرسة من خلال النظام ـــ لكل معلم/ـة طالب/ـة النقل الداخلي ــ موجود اسمه/ـا في التقرير وتوقيع واعتماد التقرير من قبل المعلم/ـة ومدير/ة المدرسة.
2 ــ تسليم ( تقرير طالبي النقل الداخلي للمعلمين ) مناولة لقسم شؤون المعلمين في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 19/6/1434هـ وللمعلمات مناولة للقسم النسوي يوم الاربعاء 21/6/1434هـ.
3 ــ يقوم مدير/ة المدرسة بأخذ توقيع جميع المعلمين/ات طالبي/ات النقل الداخلي على التعليمات الهامة المتضمنة لهذا التعميم وإعتمادها وحفظها في ملف المعلم/ـة في المدرسة للرجوع لها عند الحاجة.
4 ــ على مدير/ة المدرسة المنقول منها المعلم/ـة إخلاء طرف المعلم/ـة المنقول/ـه بنهاية اعمال الدور الثاني بعد قيامه/ـا برصد النتائج ومراجعتها وتسليمها على أن يباشر في مدرسته/ـا المنقول/ـه اليها مع عودة المعلمين/ات والذي يوافق يوم السبت 17/10/1434هــ وعلى مدير/ة المدرسة المنقول/ـه اليها المعلم/ـة الرفع عن مباشرته/ـا وحصر المعلمين/ات الذين لم يباشروا بعد الاطلاع على موقع شؤون المعلمين ومعرفة أسماء المعلمين/ات المنقولين/ات من والى المدرسة ومخاطبة الادارة رسمياً بذلك في موعد اقصاه يوم الاثنين19/10/1434هــ مناولة لقسم ( شؤون المعلمين ).
ثالثاً: رفقه النماذج والتعليمات والشرائح.
عليه نأمل الاطلاع وابلاغ كافة المعلمين/ات بالمدرسة بمضمون التعميم واخذ توقيعهم/هن بالعلم والتقيد بالالية والتعليمات والضوابط والمواعيد المحددة والموضحة اعلاه علماً بأن اخر موعد للإنسحاب بعد إقفال البرنامج هو يوم الاربعاء الموافق 5/7/1434هــ ( الساعة الثانية عشر ظهراً ) مع تزويد قسم شؤون المعلمين/ات مناولة بتصور مقترح لميزانية المدرسة من الصفوف الدراسية بعد مباشرة المعلمين/ات المنقولين/ات اليه في الحركة الداخلية يتضمن ( الموجود ـــ اللازم ــــ الاحتياج ـــ الزيادة من المعلمين ) مع اعداد بيان بأسماء المعلمين/ات واعداد الطلاب موزعين على كل صف دراسي بحد اقصى يوم الاربعاء 21/10/1434هــ وفي حالة الاستفسار التواصل على جوال القسم (( 0537003918)) لمدارس البنين او جوال القسم النسوي لمدارس البنات ((0531919870)) او البريد الالكتروني للقسم (( teacher@Afif edu.gov.sa )) .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


خدمات المحتوى

تقييم
2.36/10 (9 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة