اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الهلال يرجئ صفقاته بانتظار قرار المدرب
الهلال يرجئ صفقاته بانتظار قرار المدرب

الهلال يرجئ صفقاته بانتظار قرار المدرب

07-26-1435 06:32 AM
اخبارية عفيف -محمد العتيبى :

أجلت إدارة نادي الهلال حسم أي صفقة جديدة لحين إنهاء ملف المدير الفني للفريق الأول، إما باستمرار سامي الجابر، أو إعلان التعاقد مع الروماني "لورينتو ريجيكامب".
وتشير المصادر إلى أن هذا الملف سيتم حسمه اليوم، وذلك بعد 6 أيام مرت عاصفة في البيت الهلالي، منذ نهاية اجتماع أعضاء الشرف الإثنين الماضي والذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى.
وخلال اليومين الماضين تداولت مختلف وسائل الإعلام في المملكة ورومانيا، خبر اتفاق الهلاليين مع "ريجيكامب"، على أن يقود الفريق الهلالي بعقد لمدة عامين بأجر إجمالي يبلغ 5 ملايين دولار "18.5 مليون ريال" خلاف المكافآت الخاصة بالبطولات، إلا أنها لم تشر إلى التوقيع رسمياً، وحتى ساعة إعداد هذا الخبر لم يصدر عن الهلال أي إعلان رسمي عن توقيع المدرب.
وكان "ريجيكامب" حقق لقب الدوري الروماني هذا الموسم، وقاد آخر مباراة له مع فريقه "ستيوا بوخارست" أول من أمس في نهائي كأس رومانيا ضد "استرا" وخسرها بركلات الترجيح.
وكشفت مصادر، أن وفداً هلالياً من 6 أشخاص من ضمنهم إداريون حضروا المباراة النهائية للكأس الرومانية وتابعوها من المدرجات، تبعها اجتماع المدرب الروماني للاتفاق على بنود العقد، واستكمال المفاوضات التي بدأت هاتفياً وخطابياً مع وكيلة أعماله قبل أكثر من أسبوعين.
يذكر أن عقد الجابر مع الهلال يمتد لعامين مقبلين، بعدما قاد الفريق لعام مضى حقق خلاله نتائج إيجابية وأرقام مميزة قياساً بكونها مهمته الأولى كمدرب لفريق جماهيري بحجم الهلال، على الرغم من أنه لم يحقق أي لقب خلال الموسم المنصرم.
من جانب آخر، قطعت إدارة النادي شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع لاعب خط وسط الاتفاق حمد الحمد، رغم دخول أطراف أخرى في الصفقة لكسب خدماته، إلا أن مفاوضات الهلاليين مع اللاعب سارت بمرونة، وباتفاق على كل تفاصيل العقد، وتبقى توقيع اللاعب الذي من المنتظر أن يتم مساء غد.
وكانت إدارة النادي جددت عقد لاعب الوسط عبداللطيف الغنام لعام واحد قابل للتمديد، كما أبرمت عقدا احترافيا جديدا مع المدافع سلطان الدعيع يمتد لثلاثة أعوام مقبلة، كما مددت عقد المدافع عبدالله الشامخ لثلاثة أعوام أيضا، وكذلك لاعب خط الوسط عبدالعزيز الشريد لعامين، وذلك في إطار حرصها على تهيئة الفريق الأول للمرحلة المقبلة.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة