اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
"موبايلي" تطلق خدمة أخبار "العالمي" عبر الرسائل النصية
"موبايلي" تطلق خدمة أخبار "العالمي" عبر الرسائل النصية

10-21-1435 05:29 AM
اخبارية عفيف - رياضة :

أعلنت شركة "موبايلي" الشريك الاستراتيجي لنادي "النصر" إطلاق خدمة أخبار العالمي عن طريق الرسائل النصية SMS حصرياً لعملاء "موبايلي"، في خطوة تسعى من خلالها إلى تعزيز الشراكة التي تجمعها مع النادي؛ لتضع جماهيره ومتابعيه على اطّلاعٍ بكل الأخبار.

وبيّنت الشركة أنه يمكن لمحبي النادي الاشتراك بواحدة من ثلاث قنوات خاصة بأخبار النادي أو بهم جميعاً، حيث يتمّ إرسال الأخبار العاجلة من خلالِ القناةِ الأولى والأخباِر المُفصَّلةِ من القناةِ الثانية وأخبار الفئاتِ العمريةِ والألعابِ الأُخرى من خلال القناةِ الثالثة.

ويتطلبُ الاشتراك في خدمة الأخبار العاجلة إرسال الرقم "1" إلى 626262 والرقم "2" للاشتراك بقناة الأخبار المفصلة، والرقم "3" لأخبار الفئات العمرية والألعاب الأخرى.

وقال رئيس اللجنة الرياضية بشركة "موبايلي" ملفي المرزوقي: "إنَّ الشركة بذلت جهوداً كبيرةً لإنجازِ هذه الخدمة في أسرعِ وقتٍ مُمكن، بعد أن تم توقيع الاتفاقية منتصفَ الشهرِ الماضِي لتبقَى جماهير ومحبو النادي على اطّلاعٍ بكل أخباره، وستتيح هذه الخدمة الأسبقية لمتابعة الأخبار الحصرية للنادي، والتي لن تكون متاحة على أي منصات إلكترونية أُخرى، وستكون هي المصدر الرئيس لأخبار النادي".

ونوَّه "المرزوقي" بأنَّ "موبايلي" ستمنح جميع المشتركين أسبوعاً مجانيّاً عند اشتراكهم، وذلك لتجربةِ الخدمةِ والاطّلاع على المحتوى المُرسلِ مِن خلالها، على أن يتم احتساب رسومٍ يوميةٍ قدرها 40 هللة لكلِّ قناة، اعتباراً من نهاية فترة الاشتراك بالأسبوع المجاني، ويمكن للمشترك إلغاء الخدمة بإرسال الرمز (غ) متبوعاً برقم القناة إلى الرقم 626262.

وكانت "موبايلي" قد وقّعت مع نادي النصر السعودي عقدَ شراكةٍ حصريةٍ في قطاعِ الاتصالات لمدةِ خمسِ سنواتٍ تبدأُ من المواسم 2014-2015م، تحصلُ الشركة بموجبها على عددٍ من المميزات أهمها الدعاية على صدر القميص، وخدمات المحتوى، ومجموعة من اللوحات الإعلانية وغيرها.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة