اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
الرائد والتعاون في "ديربي" القصيم
الرائد والتعاون في "ديربي" القصيم

الرائد والتعاون في

11-16-1435 04:42 AM

يتطلع قطبا بريدة الرائد والتعاون إلى تسجيل الانتصار الأول لهما في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على حساب بعضهما، حينما يلتقيان مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في ديربي القصيم الشهير، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
الفريقان يعانيان منذ انطلاقة الدوري، ويمران بمرحلة اللاتوازن، ولم ينجح أي منهما في تحقيق انتصاره الأول حتى الآن، مما أدى إلى إقالة مدربيهما، المقدوني فالتوك كوستوف في جانب الرائد، والجزائري توفيق روابح في التعاون.
وكلفت إدارة الأول المدرب التونسي عماد السلمي موقتا، وتعاقدت إدارة الأخير مع الروماني خوزيه جوميز، ليتوليا مهمة قيادة الجهازين الفنيين للفريقين، ستكون مواجهة اليوم أولى مهامهما.
يخوض رائد التحدي الديربي وهو في المركز الـ13 دون رصيد من النقاط، بعدما تعرض إلى 3 خسائر متتالية في الجولات الماضية، فيما يملك التعاون نقطة وحيدة جعلته في المركز العاشر، تحصل عليها من تعادله في الجولة السابقة مع نجران، بعد خسارتين متتاليتين.
ويعاني قطبا القصيم من خلل في الناحية الدفاعية، حيث استقبلت شباك الرائد 5 أهداف، وزار الخصوم مرمى التعاون 6 مرات، وليسا بأفضل حال في الناحية الهجومية، فمهاجمو رائد التحدي لم يتمكنوا من زيارة شباك منافسيهم إلا في مناسبة وحيدة، فيما نجح لاعبو السكري في تسجيل 3 أهداف، جاءت في مباراتهم الأولى، والقاسم المشترك بينهما أن الأهداف الأربعة سجلت خلال مواجهتيهما أمام العروبة.
ورغم امتلاك القطبين لأسماء بارزة في منطقة الوسط، إلا أنهم لم يقدموا ما يمنح فريقيهما التفوق في المباريات الثلاث الماضية التي خاضها كل فريق، وسيعمل مدربا الفريقين على تفعيل أدوار لاعبيهم بما يخدم مصلحة كل فريق، لا سيما أن الطرف الذي سيمتلك منطقة المناورة سيفرض سيطرته على مجريات اللقاء.
فنيا، لن يحدث المدربان السلمي وجوميز تعديلات كبيرة على خارطة الفريقين، ولا الطريقة وسيكون التغير نسبيا في الأسلوب، حيث سيعتمد مدرب الرائد، على تكثيف مناطقه الخلفية، والضغط على حامل الكرة، واستغلال الفراغات التي يحدثها تقدم المنافس إلى الأمام.
وسيركز مدرب التعاون، على الغزو عبر الأطراف، في ظل زيادة عددية في منطقة الوسط، والاعتماد على مساندة لاعبي الوسط للمهاجم الوحيد.


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة