اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 23 رجب 1442 / 7 مارس 2021

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
تأكيدات هلالية بمشاركة كواك في النهائي

تأكيدات هلالية بمشاركة كواك في النهائي

04-22-1436 06:01 AM


الدخول والأرشيف نسخة الجوال
al - watan

الرئيسية
السياسة
المحليات
الاقتصاد
الثقافة
الرياضة
حياة الوطن
يكتب لكم
نقاشات
خدمات الأعمال
الاعلانات الشخصية


آخر تحديث: الأربعاء 11 فبراير 2015, 0:16 ص

الرياضة

تأكيدات هلالية بمشاركة كواك في النهائي

قائد الفريق يرى اللقب قريبا من العريجاء.. والدفاع المدني: حريق المستودع نتيجة تماس كهربائي
الفرج يقود هجمة هلالية على مرمى الخليج أول من أمس (تصوير: فهد السويلم)
الفرج يقود هجمة هلالية على مرمى الخليج أول من أمس (تصوير: فهد السويلم)

الرياض: عادل القرني 2015-02-10 10:55 PM

بدد مدير الفريق الكروي الأول لنادي الهلال فهد المفرج مخاوف جماهير الأزرق من غياب محترف الفريق، الكوري "كواك تاي" عن نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي الجمعة المقبلة، على الرغم من تعرضه لإصابة في مباراة الهلال ضد الخليج في نصف النهائي أول من أمس مشيرا إلى أن الإصابة ليست قوية ولن تغيبه عن النهائي.
وقال المفرج: "مكث كواك بجانب زميله عبدالله الزوري في عيادة النادي الطبية لشعور الأول بكدمة في الركبة، وتعّرض الثاني لشد في عضلة الفخذ الخلفية حيث خضعا لجلسات علاجية ولكنها لن تؤثر على مشاركتهما أمام الأهلي".
يذكر أن مباراة الخليج كانت الأولى للمدافع الكوري مع الهلال بعد العودة من المشاركة في كأس الأمم الآسيوية مع منتخب بلاده، حيث غاب "كواك" عن لقاء الهلال ضد الفيصلي والشعلة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وكان الفريق الهلالي ظهر بشكل مميز في مباراة الخليج مستعيدا جزءا من بريقه ومن مستواه المعهود الذي فقده منذ خسارته للقب الآسيوي حيث ظهر معظم اللاعبين بمستوى لافت ومميز.
وبدت لمسات البرازيلي "تياجو نيفيز" واضحة في المباراة بعدما افتقدها في فترات سابقة وكذلك ارتفع المستوى الفني للاعب سالم الدوسري الذي قدم نفسه بشكل مميز، كما عاد المهاجم ناصر الشمراني للتهديف بعد غيابه عنه في إشارة قوية إلى عودته لقيادة الهجوم الهلالي والمنافسة على صدارة الهدافين.
من جهته، أبدى قائد الفريق ياسر القحطاني تفاؤله بالنهائي المرتقب ووصفه بالقريب من فريقه، مؤكدا أن زملاءه قادرون على تحقيقه وأنه يرى اللقب قريبا في العريجاء.
على الصعيد الميداني، عاود الفريق صباح أمس تدريباته بعدما طوى ملف نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد وفتح صفحة النهائي.
وأدى اللاعبون الأساسيون مراناً استرجاعياً في معسكر الفريق، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً على ملعب إستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، ركز على الجانبين اللياقي والفني.
من جانب آخر، كشفت تقارير المديرية العامة للدفاع المدني عن حدوث ماس كهربائي في مستودع ملابس اللاعبين في مقر النادي، الأمر الذي تسبب في الحريق الذي حصل في المستودع وصالة الألعاب المغلقة في النادي الأحد الماضي.
وتلقت إدارة الهلال بلاغا هاتفيا من مديرية الدفاع المدني بهذا الخصوص، وينتظر أن يعلن ذلك في بيان رسمي من قبل الدفاع المدني خلال الأيام المقبلة.
وأكد الدفاع المدني أن الأمر من الطبيعي حدوثه في التوصيلات الكهربائية.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1442 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة