اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
نتائج جلسة المجلس التنفيذي بالغرفة التجارية هذا اليوم برئاسة محافظ عفيف
نتائج جلسة المجلس التنفيذي بالغرفة التجارية هذا اليوم برئاسة محافظ عفيف

نتائج جلسة المجلس التنفيذي بالغرفة التجارية هذا اليوم برئاسة محافظ عفيف

03-27-1431 03:39 PM

إخبارية عفيف - ضيف الله الغنامي :

عقد هذا اليوم وكما انفردت به الاخبارية وقت سابق ظهر اليوم إجتماع المجلس التنفيذي جلسته برئاسة محافظ عفيف الأستاذ : فيحان بن عبدالعزيز بن لبده والذي في بداية القاء قام بجوله على الغرفة وبدأ الإجتما وتم إستعراض أبرز إنجازات الغرفة التجارية رغم إنشاؤها مؤخراً الا انها قدمت للمحافظة :
مكتب لوزارة التجارة والصناعة والذي تكفلت الغرفة التجارية بتجهيزه وتأثيثه بالكامل ، وكذلك طلب مكتب التأمين الطبي وتكفلت الغرفة بتأمين مقره واستضافته الغرفه لديها .

وكذلك دعم مهرجانات عفيف في الصيف الماضي ، وكذلك طلب اعداد مسح للفرص الإستثمارية ودراستها وتم تكليف مكتب الدكتور عاصم عرب بها .

الحصول على مدينه صناعية ومكتب العمل والعمال والذي سيتم إفتتاحه قريبا.

وتم مناقشة العديد من الامور أبرزها :

1- إيجاد أرض لمكتب الغرفة التجارية في المخطط الجديد بجانب الدوائر الحكومية .
2- مدينة صناعية والتي أوضح رئيس بلدية عفيف بأنه جاري تخطيطها وستم الرفع بها للموافقة عليها .
3- موقع المدينة الجامعية والذي تقرر خلف النادي الكشفي ولكن تلبية لطلب الاهالي والذي حدد مدير بلدية عفيف إمكانية نقلها الى المدخل الشرقي بمراجعة الوزارة من أجل الموافقة والتي وعد المحافظ بزيارة المهندس أحمد التويجري وانهاء الاجراءات من أجل تسليم الأرض في أسرع وقت .
4- تحدث مدير التعليم انه تم الالتقاء بمدير جامعة شقراء الدكتور سعيد ملا والذي أخبرناه بأن المبنى جاهز ويوجد غيره مباني مهيأه على أن تكون كلية في عفيف .
5- تم مناقشة المنازل المهجوره والتي تحدث رئيس بلدية عفيف بأنه تم تخصيص أربع ملايين لمشروع إزالتها ولكن لم ينزل في المناقصات والذي وعد المحافظة بمراجعة الوزارة وطلب الاستعجال بهذا المشروع لما فيه من مخاطر على البلد .
6- طلب رئيس بلدية عفيف بوضع دليل تجاري يحدد الاماكن التجارية القابلة للإستثمار .
7- تم تحديد أرض إستثمارية تقع بين مبنى المحافظة والتعليم لمستوصف أهلي في عفيف .
8- تحدث رئيس بلدية عفيف بخطورة سوق الاغنام الحالي وخطورته على صحة ساكني الحي الشرقي وانه منظر مؤلم وقد وعد المحافظ الاستاذ فيحان بن لبده بأنه : بعد تجهيز بلدية عفيف لمقر السوق الجديد سيتم نقلهم على الفور وتنظيف المكان من جميع النفايات وسيكون خلال الشهرين القادمين .
9- المشاريع المتعثرة وقد طلب المحافظ احصائية بها والرفع بها الى الجهات المعنية من اجل متابعة ومحاسبة المقاول المقصر في التنفيذ .


وفي نهاية الإجتماع كلف محافظ عفيف الأستاذ : ملفي عبدالرحمن العضياني والمهندس : محمد عوض العضياني بتشكيل لجنة لترصد تقرير بما تحتاجه عفيف من خدمات أساسية من ناحية المستشفى والمبني الجديد و المدينة الجامعية و المشاريع المتعثرة ومتابعة سبب تعثرها و الطرق و المياه والشبكات القديمه وسيتم عمل تقرير بذلك وسيزود المسؤولين في امارة الرياض بصورة من التقرير على ان يتم مراجعة جميع الوزارات بشأن العمل على تحقيق مطالب الأهالي بأسرع وقت ممكن .

بعد هذا الإجتما ألتقطت الصور التذكارية للجميع مع محافظ عفيف وإنتقل الجميع الى منزل رجل الأعمال : عبدالله بن عبد العزيز المتعب الذي أقام مأدبة غداء بهذه المناسبة حفاوة بالجميع .

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#2175 Saudi Arabia [عبــدالـرحمــن المــرششـدي]
3.14/5 (12 صوت)

03-27-1431 09:00 PM
نتمنـــــــى التـــــــوفيــــــــق للجميــــــــــع والــــــــى الامــــــــــــــآآآآآآم,...


تقييم
8.21/10 (11 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة