اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
حوادث
عاصفة ترابية تضرب سماء عفيف و انقطاع التيار الكهربائي وتعرض عائلة سعودية غرب عفيف لأضرار بليغة ( الإخبارية تنشر معاناتهم ومطالبهم بوقفه عاجلة ورحيمة من قبل الجهات المسئولة )
عاصفة ترابية تضرب سماء عفيف و انقطاع التيار الكهربائي وتعرض عائلة سعودية غرب عفيف لأضرار بليغة ( الإخبارية تنشر معاناتهم ومطالبهم بوقفه عاجلة ورحيمة من قبل الجهات المسئولة )

عاصفة ترابية تضرب سماء عفيف و انقطاع التيار الكهربائي وتعرض عائلة سعودية غرب عفيف لأضرار بليغة ( الإخبارية تنشر معاناتهم ومطالبهم بوقفه عاجلة ورحيمة من قبل الجهات المسئولة )

04-07-1431 06:34 PM

إخبارية عفيف - السلطان - فهد الغبيوي :

ضربت سماء محافظة عفيف قبل قليل ( 9:18 مساءً ) عاصفة ترابية مصحوبة بسحب رعدية ممطرة .العاصفة مازلت مستمرة حتى ساعة أعداد هذا الخبر وتسببت في تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى مستويات دنيا كما تسببت العاصفة بإثارة للأتربة والغبار التي وصلت إلى أعماق المنازل . وكانت الرئاسة العامة لحماية الأرصاد والبيئة قد أهابت في تقريراً لها اليوم بأن الفرصة مازالت مهيأة بمشيئة الله تعالى لهطول امطار قد تكون رعدية ورياح نشطة على اجزاء من مناطق جنوب غرب وغرب وشمال ووسط المملكة لتشمل منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل تمتد حتى المناطق الشمالية الشرقية ( رفحا ، حفر الباطن ، القيصومة ) والفرصة مهيأة لتكون الضباب على اجزاء من البحر الاحمر خاصة على المدن الساحلية منها ومن المتوقع تكون بداية الأمطار على عفيف من بعد الظهيرة الى منتصف الليل .

( تحديث 9:40 مساءً ) :
وردنا الآن في نبأ عاجل عن تلقي فرق هيئة الهلال الأحمر السعودي بلاغ مفاده تعرض عائلة سعودية لأضرار بليغة نتيجة العاصفة الترابية بعد سقوط غرفة من ( الشينكو ) عليهم بأحدى القرى التابعة لمحافظة عفيف . فيما تباشر فرق الهلال الأحمر والجهات ذات العلاقة الآن الحادثة وسنوافيكم بتفاصيل أوسع بعد قليل .

( تحديث 10:25 مساءً : إصابت ستة أشخاص من عائلة واحدة بحادثة بالعاصفة ) :
ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى عفيف العام الأستاذ محمد الضليعي " لإخبارية عفيف " بأن قسم الإسعاف والطوارئ أستقبل قبل قليل حالتين الأولى لطفل تعرض لكسر بالساق والأخرى لفتاة تعرضت لجروح ورضوض متوسطة ومازالت الحالتين تتلقى العلاج الازم بالمستشفى . أفاد مدير العلاقات العامة بوصول حاله ثالثة لقسم الطوارئ كما تم علاج بقية الحالات الآخرى بمركز صحي العسيبي ليرتفع بذالك عدد الإصابات إلى ستة أشخاص .

كما تشهد سماء محافظة عفيف الأن هدواء طفيف وأمطار خفيفة بعد العاصفة الترابية التي استمرت قرابة 20 دقيقة من الغبار جعلها الله أمطار خير وبركة كما تعاني قرى غرب عفيف حتى هذه الساعه من إنقطاع التيار الكهربائي .

تحديث : الساعة الحادية عشر بواسطة فهد الغبيوي هاتفيا :

أجرت الإخبارية إتصالاً هاتفياً برب الأسرة المتضررة المواطن علي العتيبي والذي ذكر أن العاصفة الترابية داهمتهم قبيل صلاة العشاء حيث يسكنون شمال قرية العسيبي بـ 5 كم وقال أن العاصفة أقتلعت مساكنه واثنين من أخوته والتي هي عبارة عن 6 خيام و 3 غرف صنادق حديدية حيث كان يقيم فيها أكثر من 25 فردا وخلفت وراءها عدد من الاصابات في الاطفال والنساء وقد تم نقل المصابين الى مستشفى عفيف ومستوصف العسيبي .

ويناشد الموطن علي العتيبي عبر إخبارية عفيف الجمعية الخيرية بعفيف والجهات المسئوله بالوقوف معه وأخوته في أسرع وفت وإيواء أسرهم ومد يد العون لهم .

* صور من العاصفة :

image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#2301 Saudi Arabia [طلال العتيبي]
1.39/5 (8 صوت)

04-07-1431 06:38 PM
اللَّهُمَّ إنِّي أسألك خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا فِيْهَا، وخَيْرَ ما أُرْسلَتْ بِهِ، وأعُوذُ بِكَ من شرِّها وشرِّ ما فيها وشرِّ ما أُرْسِلَتْ بِهِ.


#2302 Saudi Arabia [على القوة يا أخبارية عفيف]
1.07/5 (5 صوت)

04-07-1431 07:17 PM


بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم هون هالعجة بالمطر ياكريم والله يجيب العواقب سليمة يايرب .

تكفون طمنونا وش صار عليهم




#2311 Saudi Arabia [ابن عفيف]
1.16/5 (6 صوت)

04-08-1431 06:15 AM

الله يكون بعونهم وأن شاء الله ماراح يقصرون جمعية البر وكذلك محفظنا الجديد ورجال الأعمال الذي عرفوا بوقفتهم الكريمة مع المعانين في مثل هذه الضروف



تقييم
1.31/10 (8 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة