اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
النصر يودع كأس خادم الحرمين..وغالى يتطاول على زميله إيلتون البرازيلى
النصر يودع كأس خادم الحرمين..وغالى يتطاول على زميله إيلتون البرازيلى

النصر يودع كأس خادم الحرمين..وغالى يتطاول على زميله إيلتون البرازيلى

05-02-1430 09:14 AM

إخبارية عفيف - رياضة: خرج فريق النصر من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد تعادله أمام مضيفه الهلال 0/0 فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى إياب الدور ربع النهائى.

وشارك المصري حسام غالى فى التشكيلة الأساسية لفريقه وظهر بمستوى جيد للغاية ولكنه تعدى بالأيدى على زميله البرازيلى إيلتون خوزيه بعد تقاعسه فى استلام التمريرية التى أرسلها له بكعب القدم.

وتأهل الهلال بعد نجاحه فى التعادل ذهابًا بنتيجة 1/1 مع النصر بملعبه.

كما صعد فريق الاتحاد إلى الدور ذاته بعد فوزه على ضيفه الاتفاق 1/0 سجله أسامة المولد فى الدقيقة الثانية.

وكان الاتحاد قد فاز ذهابًا على ملعب الاتفاق بالنتيجة ذاتها.

ويقام الدور نصف النهائى بنظام الذهاب والإياب حيث يلتقى الهلال مع الشباب والاتحاد مع الحزم.


إضافة 2 (صحافة) :

اهتمت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين بتفاصيل المشادة التي وقعت مساء الأحد بين لاعب وسط النصر المصري حسام غالي وزميله البرزيلي خوزيه إلتون خلال دربي الرياض أمام الهلال بإياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد شوط المباراة الثاني من المباراة التي إنتهت بتعادل الفريقين سلباً، وتأهل "الزعيم" بعد تعادله ومنافسه ذهاباً خارج أرضه بهدف لكل فريق، حواراً حاداً للغاية بين اللاعبين كاد يتطور إلى اشتباكهما بالأيدي, خصوصاً بعد دخول زميلهما البرازيلي إيدير جواتشو طرفاً في الأزمة, لكن تدخل بقية اللاعبين في الوقت الملائم أدى إلى عدم تطور الأمور.

وتحدثت صحيفة "الوطن" عن إنفلات الأعصاب الذي بات منتشراً في الملاعب الرياضية بالمملكة، في ظل اقتراب الموسم الكروي الحالي من نهايته, خاصة بعدما شهدت البطولة ظهور حالتي اشتباك بين لاعبين ينتميان لنفس الفريق، في ظاهرة غريبة على الملاعب السعودية.

وقالت الصحيفة :" لقد أرجع المتابعون للقاء حالة التعصب بين لاعبي النصر إلى حساسية المباراة وموقف الأخير الذي لايحسد عليه, وتشابه الأدوار بين لاعبي الفريق، حيث كان غالي يؤدي نفس دور إلتون في الفرق التي لعب بها قبل قدومه للنصر، ولذا بدا تائهاً حينما تولى البرازيلي كل هذه الأدوار دون أن يتضح لغالي دور محدد."

وأشارت إلى أن الأوضاع التي يعيشها البيت الأصفر في الآونة الأخيرة بسبب تدهور النتائج في كافة المسابقات التي خاضها الموسم الحالي وخرج منها، أثرت على الوضع النفسي للاعبي الفريق، ودفعتهم للظهور بهذه الصورة السيء.


خدمات المحتوى

تقييم
2.50/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة