اخبارية عفيف

الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 / 20 سبتمبر 2017

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
يوفنتوس وموناكو يتأهلان إلى الدور قبل النهائي بأبطال اوروبا
يوفنتوس وموناكو يتأهلان إلى الدور قبل النهائي بأبطال اوروبا

 يوفنتوس وموناكو يتأهلان إلى الدور قبل النهائي بأبطال اوروبا

07-22-1438 10:09 PM
اخبارية عفيف :

انهارت احلام برشلونة في تحقيق عودة تاريخية أخرى في النتيجة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بتعادله سلبيا مع يوفنتوس القوي اليوم الاربعاء على استاد نو كامب ليبلغ الفريق الايطالي الدور قبل النهائي للبطولة القارية بعد فوزه 3-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.

ولم يمنح بطل إيطاليا أي بارقة امل لبرشلونة لتكرار عودته التاريخية في النتيجة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور 16 ليحمي بذلك التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب بحرمان أصحاب الضيافة من أي مساحات أو رؤية واضحة للمرمى.

وكان ليونيل ميسي قريبا من منح برشلونة الفرصة للتعديل من خلال أربع هجمات على المرمى طوال المباراة إلا أنه لم يهز الشباك في أي من تلك المحاولات وبدا قليل الحيلة أمام ثنائي قلب دفاع يوفنتوس المرعب المؤلف جيورجيو كيليني وليوناردو بانوتشي والذي أكد على مكانة الفريق الايطالي.

وافتقر يوفنتوس بطل اوروبا مرتين للابداع والقوة التي بدا عليهما في مباراة الذهاب في تورينو لكن لم يكن هناك اي شكوك تقريبا من انه قادر على الثأر من هزيمته أمام برشلونة في نهائي دوري الأبطال 2015.

وبلغ يوفنتوس بذلك الدور قبل النهائي لدوري الابطال للمرة 12.

ومن جهة أخرى سجل كيليان مبابي ورادامل فالكاو هدفين مبكرين ليقودا موناكو لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 3-1 على ضيفه بروسيا دورتموند والانتصار 6-3 في مجموع المباراتين اليوم الاربعاء.

وهز الفرنسي مبابي والكولومبي فالكاو الشباك في الدقيقتين الثالثة و17 على الترتيب قبل أن يمنح ماركو ريوس الفريق الألماني بعض الأمل بهدفه في الدقيقة 48.

لكن البديل فاليري جيرمان سجل الهدف الثالث لموناكو قبل تسع دقائق من النهاية.

وانضم موناكو الى ريال مدريد وأتليتيكو مدريد ويوفنتوس الذي تأهل اليوم بفوزه 3-صفر على برشلونة في مجموع المباراتين.

وكان موعد انطلاق لقاء الاياب بين موناكو وبروسيا دورتموند تأخر اليوم الاربعاء بسبب وصول الفريق الالماني متأخرا لاستاد لويس الثاني.

وتأجلت مباراة الذهاب الاسبوع الماضي لمدة 24 ساعة بسبب انفجارات استهدفت حافلة الفريق الألماني وهي في طريقها للاستاد.

واعلن الاتحاد الاوروبي للعبة أن التأخير الذي حدث اليوم جاء بسبب الزحام المروري بينما قال دورتموند عبر تويتر إن الشرطة أوقفت حافلة الفريق في فندق إقامته لنحو 20 دقيقة دون إبداء أي أسباب.

وتأخر انطلاق المباراة لخمس دقائق عن موعدها المقرر .

وفاز موناكو 3-2 في مباراة الذهاب في دورتموند.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1438 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة