اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
تتويج الهلال غدًا في الجولة الأخيرة أمام النصر بالدوري السعودي للمحترفين
تتويج الهلال غدًا في الجولة الأخيرة أمام النصر بالدوري السعودي للمحترفين

 تتويج الهلال غدًا في الجولة الأخيرة أمام النصر بالدوري السعودي للمحترفين

08-07-1438 04:31 PM
اخبارية عفيف :

يتوج فريق الهلال رسميا غدا بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الذي حسمه في الجولة الـ 24 بفوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف ، عندما يستقبل النصر في الجولة الـ 26 والأخيرة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

والتقى الهلال والنصر ثلاث مرات هذا الموسم، الأولى في ذهاب الدوري وانتهت بالتعادل 1-1، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد وفاز بها النصر بهدفين دون رد ، والثالثة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وفاز بها الهلال بهدفين دون رد .

ويسعى الهلال الذي حقق لقب الدوري للمرة الـ 14 في تاريخه إلى كسر الرقم القياسي في عدد النقاط (65 نقطة) المسجل باسم النصر عام (2014)، علما أن رصيد الهلال حاليا 63 نقطة .

فيما يطمح النصر إلى تحقيق النقاط الثلاث لضمان مركز الوصافة الذي يكفل له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل ، ويتساوى النصر بالنقاط بـ (52 نقطة) مع الاتحاد والأهلي اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع .

ويلتقي فريق الأهلي الثالث برصيد 52 نقطة مع التعاون السادس برصيد 36 نقطة ، ويسعى الأهلي إلى الفوز لضمان المركز الثاني في حالة خسارة النصر أو الثالث على أقل تقدير .

فيما تتركز الأنظار على الفرق الست الأخيرة المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى اللذين سيرافق أحدهما الوحدة إلى الدرجة الأولى ويخوض الثاني الملحق ، حيث تدور في الجولة الأخيرة مواجهات حاسمة لتحديد هوية الفريق الثاني الهابط .

وتبدو المنافسة متقاربة بين الفرق التي تحتل المراكز من الثامن حتى الثالث عشر ، وهي تواليا الاتفاق والفيصلي ( 27 نقطة ) والفتح (26 نقطة)، القادسية (25 نقطة)، الباطن (25 نقطة) والخليج (23 نقطة).

ويبدو القادسية في موقع الأفضلية غدا كونه سيواجه الوحدة الذي حسم هبوطه ، بينما يواجه الخليج نظيره الرائد صاحب المركز الخامس ، والباطن الثاني عشر مع الفيصلي التاسع، والفتح العاشر مع الاتحاد الثالث .

يذكر أن الفريق صاحب المركز الثالث عشر سيرافق الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى، بينما يخوض صاحب المركز الثاني عشر ملحق الصعود والهبوط مع ثالث دوري الدرجة الأولى .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة