اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
تعليم عفيف ينهي استعدادته للاحتفال باليوم الوطني الـ ٨٨
تعليم عفيف ينهي استعدادته للاحتفال باليوم الوطني الـ ٨٨

تعليم عفيف ينهي استعدادته للاحتفال باليوم الوطني الـ ٨٨

01-03-1440 02:50 PM
إخبارية عفيف- فهد الغبيوي:

تستعد ادارة التعليم بمحافظة عفيف للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين من خلال عقد الاجتماعات الإشرافية والتحضيرية واللجان التنفيذية.

حيث اوضح مدير تعليم عفيف الاستاذ سعيد الزهراني , خلال اجتماعه مع رؤساء لجان الاحتفال باليوم الوطني, "انني انتهز هذه الفرصة باسمي واسم منسوبي ومنسوبات تعليم عفيف لمقام سيدي خادم الحرمين ملك الحزم والعزم وإلى مقام سيدي ولي العهد امير الرؤية هذا الشاب الطموح باسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن سعودي في هذا البلد.
وأضاف" الزهراني" أن هذه المناسبة التي لمة الشتات وجمعت البلد ونعيش خيراتها يوماً بعد يوم في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، فأن كان هناك من رسائل تذكر، فرسالتي الاولى الى قادة الميدان التعليمي الامانة عظيمة، والرسالة كبيرة جدا، وهي فرصة ان نعمل بكل جد واجتهاد في غرس مفهوم المواطنة والانتماء الصالح .

أما عن جهود ادارة تعليم عفيف تحدث "الزهراني" : انه شكلت لجنة إشرافية عليا للاحتفاء بهذه المناسبة تحت الشعار الوزاري وطن العطاء تبعتها لجان تنفيذية وتم خلال ذلك توجيه المدارس للاحتفاء.

هذا وستدشن هذه الاحتفالات يوم الأحد السادس من المحرم ولمدة اسبوع كامل وهناك حفل ثقافي تستعد الادارة لتنفيذه على شرف محافظ عفيف يوم الخامس عشر من الشهر المحرم وكذلك المعرض المصاحب من اعمال الطلاب لعرض إبداعاتهم وحبهم لهذا الوطن .

وفي رسالته الثانية تحدث "الزهراني" لا بناءه الطلاب انتم بإذن الله ونحن نتذكر الاجداد ان سيروا على خطاهم فانتم خير بُناة لهذه البلاد المباركة وبناء مستقبلها حتى تصل للمكان الذي تستحقه بلاد الحرمين وقبلة المسلمين مهبط الرسالة ومنبع الوحي فمهما قدمنا لهذه البلاد لن نوفيه حق ما قدمه لنا وفي رسالته الثانية شكر "الزهراني جنود الحد الجنوبي على ما قدموه من تضحيات للدفاع عن هذه الوطن الغالي.

فيما تحدث المدير التنفيذي لاحتفالات تعليم عفيف باليوم الوطني الاستاذ نواف ضويحي العتيبي إننا في تعليم عفيف اعدادنا خطة تنفيذية لمتابعة المدارس والاعداد لحفل الادارة من خلال توزيع اللجان العاملة مثل اللجنة الثقافية والاستقبال والتنظيم والمعارض والعروض والتكريم ولجنة الضيافة على أن يدشن محافظ عفيف من مكتبه فعاليات المدارس بزيارة مدير التعليم وعدد من الطلاب ، ويشتمل حفل الادارة على فقرات متنوعة ومميزة .

واوضح الأستاذ عبد العزيز عواض العتيبي رئيس العلاقات العامة والإعلام ورئيس اللجنة الاعلامية للاحتفاء باليوم الوطني بتعليم عفيف ان تم اعداد خطة اعلامية اشتملت على عدد 19 عشر برنامجًا اعلاميًا لتغطية هذه المناسبة العزيزة على الجميع .كما تم اعتماد الوسم في التواصل الاجتماعي #تعليم عفيف يحتفي باليوم الوطني


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة