اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
العضياني بخبرة 24 عاماً يواجه الميدان التربوي رئيساً للإشراف
العضياني بخبرة 24 عاماً يواجه الميدان التربوي رئيساً للإشراف

العضياني بخبرة 24 عاماً يواجه الميدان التربوي رئيساً للإشراف

01-27-1440 08:19 PM
إخبارية عفيف - بدر السليس :

صدر هذا اليوم الأحد 27 / 1 / 1440هـ قرار مدير تعليم عفيف الأستاذ : سعيد الزهراني بتكليف الأستاذ : فواز مسحل العضياني رئيساً للإشراف التربوي .

الإشراف التربوي يعد من الأقسام التي تحظى بإهتمام المجتمع التعليمي والمجتمع الخارجي من أولياء الأمور والطلاب أساس الميدان التربوي ، ويعتبر الكثير بأن الإشراف يوازي إدارة تعليم لوحدها ، ونجاح الميدان التربوي مرتبط علمياً بنجاحه .

تساؤول طرحه قادة الميدان التربوي ومعلميه بعد تكليف العضياني رئيساً لقسم الإشراف التربوي بماذا يتميز عن غيره مما جعله رئيساً ، وهل يملك المقومات التي يحقق بها النجاح بالميدان التربوي .

العضياني بدأ حياته معلماً في مدرسة الزبير الابتدائية عام 1416 هـ لمدة عامين كفلت له التحول إلى المرحلة المتوسطة بمتوسطة طارق بن زياد إستمرت ثلاثة أعوام تحول بعدها قائداً لمدرسة التحفيظ تخللت بالخبرات التي استمرت أربع أعوام ، جعلته يغير مسار عمله ليكون مرشداً طلابياً بمتوسطة عبدالرحمن الداخل لمدة عامين نال خلالها العديد من الإنجازات التي جعلته مشرفاً لقسم التوجيه والإرشاد لمدة تسعة أعوام حصل خلالها على الإشادة والتميز ليكون رئيساً لقسم التوجيه والإرشاد الطلابي عام 1436هـ حتى اليوم 27 / 1/ 1440هـ حصل على جوائز عديده وتميزه بالقسم جعله رئيساً للإشراف التربوي الذي سيباشر عمله يوم الاثنين 28 / 1/ 1440هـ .

تساؤل طرحه الجميع هل الانجازات التي حصدها العضياني خلال 24 عاماً ما بين معلماً ومرشداً ومشرفاً ورئيساً ستكون داعماً لنجاحه بالإشراف التربوي الذي يعد أساس أي إدارة تعليمية ، والذي ستكون إجابته من خلال هذا العام ونتائج المؤشرات ونجاح الميدان التربوي .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة