اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

جديد الأخبار


الأخبار
كليات عفيف
الشريف : إعادة هيكلة كليات عفيف بإضافة 12 تخصص جديد وتحويل كلية التربية إلى كلية هندسة في المرحلة الثانية
الشريف : إعادة هيكلة كليات عفيف بإضافة 12 تخصص جديد وتحويل كلية التربية إلى كلية هندسة في المرحلة الثانية

الشريف : إعادة هيكلة كليات عفيف بإضافة 12 تخصص جديد وتحويل كلية التربية إلى كلية هندسة في المرحلة الثانية

أهالي عفيف مطالبنا مستمره والهندسة مطلبنا

04-14-1440 07:25 AM
اخبارية عفيف - بدر السليس:

تحدث عميد كلية التربية الدكتور : طلال الشريف عبر منصة "تويتر" بحسابه الخاص عن ما أقره مجلس جامعة شقراء من إعادة هيكلة كلية التربية بمحافظة عفيف وإعتماد تخصصات جديده ورفعها للجهات العليا لإقرارها في المرحلة الأولى وهي ( رياضيات - انجليري - علوم طبيعية تطبيقية كالفيزياء والكيمياء والإحياء - قانون - علوم الحركه " تربية بدنية " - الإعلام وعلوم الإتصال - الفنون والتصاميم الجميلة - الحاسب الآلي ) للبنين والبنات .
وأوضح بأن المرحلة القادمه ستكون هناك تحويل كلية التربية إلى كلية هندسة وصحية وتخصصات الإدارة .
وفي نهاية حديثه قدم شكره الشريف لكل من : معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض الأسمري وسعادة وكلاء الجامعة ومجلس الجامعة على إقرار إعادة هيكلة كلية التربية في عفيف لتصبح كلية العلوم والدراسات الانسانية مع احتفاظها بجميع تخصصاتها العلمية كتخصصات دقيقة واضافة أربعة تخصصات جديدة ذات قيمة في سوق العمل .
‏والشكر موصول لجميع الزملاء والزميلات أصحاب السعادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس في عفيف على جهودهم الكبيرة ومشاركتهم الإيجابية في إنهاء هذه الهيكلة كمرحلة أولى من مراحل إعادة الهيكلة على مستوى الجامعة والسعي الحثيث نحو ما يخدم المحافظة بالدرجة الأولى.
‏وقد تضمنت إعادة هيكلة كلية التربية في محافظة عفيف ولله الحمد تخصصات جديدة أهمها تخصص القانون وتخصص الإعلام وعلوم الاتصال وتخصص علوم الحركة وتخصص الفنون الجميلة ؛ وستكون المرحلة الثانية من إعادة الهيكلة أكبر في تخصصات الإدارة والتخصصات الصحية والهندسية.
وختاماً خالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لأخي وزميلي وصديقي الدكتور مطلق الروقي عميد كلية إدارة الأعمال الذي عمل بتفاني لانجاح هذه الهيكلة على وجه الخصوص ؛ والمشروعات الجامعية في المحافظة على وجه العموم ؛ وهو يشكل نموذج مميز لابن المحافظة البار.

جميع أهالي عفيف وهم يستقبلون البشائر التي زفها الشريف ما بين متفائل وغير راضي كون جامعة شقراء وضعت هذه التخصصات محاولة لإرضاء أهالي المحافظة التي أجحفت حقهم في العلم والمعرفة منذ تأسيسها وكانت الطموحات لكيات هندسة وطب وعلوم تطبيقيه وتمريض وغيرها من التخصصات التي تعد طموح لكل شباب الوطن .
وقد تحدث العديد من الأهالي بأن مطالبنا لن تتوقف وسيكون هناك تواصل مع ولاة الأمر لكشف مدى التفرقة والمعاناة التي تمارسها جامعة شقراء إتجاه أبناء عفيف .


خدمات المحتوى

تقييم
1.25/10 (4 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة