اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
ثقافة مواطن تنقذ طفل التاسعة عاماً من الموت بعد إهمال ممرضة مركز صحي بقرية شمال عفيف
ثقافة مواطن تنقذ طفل التاسعة عاماً من الموت بعد إهمال ممرضة مركز صحي بقرية شمال عفيف

04-18-1432 06:37 AM

إخبارية عفيف - جوال القرى :

أنقذت العناية الإلهية وثقافة رجل متعلم في قرية ام ارطا شمال محافظة عفيف على بعد 100 كم حياة الطفل فيصل في التاسعة من عمره بعد شعوره بضيق في التنفس بعد أن منحته الممرضة جرعة بخار مخصصة للكبار في صورة من ابشع صور الاهمال الطبي .

و ذكر والد الطفل الاستاذ : منور المطيري لإخبارية عفيف بقوله : بعد شعور إبني ببعض الآلام وضيق في التنفس ذهبت الى المركز الصحي بالقرية ، حيث وصف لي الطبيب وصفة طبية من اجل منحه بخار في الفترة المسائية ، وحرصي وخوفي على ابني جعلني أستفسر عن الوصفة الطبية وطريقة تنفيذها لعدم ثقتي بتلك الممرضه لارتكابها بعض الاخطاء في السابق ، وفور وصولنا من اجل اخذ جرعة البخار بالمركز الصحي وبدأت الممرضة بمنح ابني جرعة البخار وفجأة لفت انتباهي الى ان الجرعة التي وضعت لابني مخالفه لوصفة الطبيب والتي إستدعتني على الفور بالاتصال به والذي اخبرني بأنها قد ارتكبت جرماً عظيما بحق الطفل الذي قامت بمنحه جرعة الكبار والتي تتسبب له بالوفاة او التخلف عقليا وقمت على الفور بنزع البخار واللوجوء الى مركز صحي اخر من اجل اكمال علاج ابني في صورة من ابشع صور التهاون والاخطاء الطبية التي كادت ان تحرمني منه .

الجدير بالذكر ان المركز الصحي بالقرية يعاني كثيراً من عدم وجود الطبيب المختص في الفترة المسائية والاكتفاء بممرضة من الجالية الآسيويه والاستعانة في الفترة الصباحية بطبيب مركز صحي المكلاه .

المراكز الصحية في القرى تشهد اهمالاً كبيراً في المتابعة المستمره وكذلك توزيع الممرضات ذات المستوى المتدني او التقييم الضعيف لتلك المراكز مع العلم ان صحة المواطن فوق كل اعتبار .

المواطن منور المطيري ناشد مدير مستشفى عفيف العام الاخصائي : سلطان محمد الهاجري بسرعة التدخل والنظر في وضع تلك الممرضة التي قد يكون في الايام القادمه لها ضحية بريئه وثقت في وزارة الصحة وكذلك محاولة ايجاد طبيب في المركز حتى يتم تدارك الاخطاء او الاستفسار في حالة عدم فهم الوصفات الطبيه وعدم التنفيذ بطرق عشوائية .


خدمات المحتوى

التعليقات
#6330 Saudi Arabia [حائرة]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-1432 01:26 PM
حسبي الله ونعم الوكيل .....بصراحة المفروض اتخاذ اجراء سريع بحق الممرضة المهملة وخصوصا أنها ليست المرة الأولى ......فصلها فورا
وايجاد طبيب مختص ....والله يكثر من أمثال ذلك المواطن


#6332 Saudi Arabia [الغالي]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-1432 07:00 PM
لا تناشدون مدير المستشفى ترى ما هي اول مرة


عليكم بالشكوى لله تعالى ثم لمحافظ عفيف ابن لبدة .


#6337 Saudi Arabia [عاشق ليفربول ]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-1432 06:09 AM
حسبي الله ونعم الوكيل


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1441 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة