اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
وزارة الداخلية تدعو المسافرين إلى ألمانيا إلى الالتزام بالأنظمة
وزارة الداخلية تدعو المسافرين إلى ألمانيا إلى الالتزام بالأنظمة

وزارة الداخلية تدعو المسافرين إلى ألمانيا إلى الالتزام بالأنظمة

11-05-1432 02:26 PM

إخبارية عفيف - سامي محمد:

دعت وزارة الداخلية المواطنين الراغبين في السفر إلى ألمانيا الاتحادية إلى إتباع عدد من التعليمات في ضوء ما ورد من سفارة خادم الحرمين الشريفين في برلين.

وبينت أنه يفضل أن يحصل المواطن الراغب في السفر إلى ألمانيا على تأشيرة دخول من السفارة الألمانية في المملكة وإذا وجد أن التقديم على السفارة الألمانية للحصول على التأشيرة يحتاج إلى وقت فتلافيا لذلك يسعى للحصول على تلك التأشيرة من إحدى دول "الشينقن" وقالت إن على طالب التأشيرة العلم بعدم جواز قدومه المباشر من المملكة إلى ألمانيا حيث أن النظام المتبع في ألمانيا لايسمح له بالدخول إليها مباشرة الأمر الذي يؤدي إلى دفع غرامة مالية وعودته على نفس الطائرة إلى الجهة التي قدم منها وبالتالي فعلى المواطن السفر إلى الدولة التي حصل على تأشيرتها ثم بعد ذلك يمكنه السفر من تلك الدولة إلى ألمانيا.

ونبهت أن على كل مسافر يحمل مايزيد عن عشرة الآف يورو (ولو بسنت واحد) أن يبادر بتسجيل تلك المبالغ عند الوصول إلى المطار فورا. حيث لوحظ أن البعض من المسافرين يتجاهلون ذلك وعند مرورهم من المنطقة الخضراء التابعة لإدارة الجمارك ثم سؤالهم عن المبالغ التي بحوزتهم وإذا ما وجد المبلغ أكثر من عشرة الآف يورو فيضطر إلى دفع الغرامة ومصادرة جزء من الأموال. وبالتالي فعلى كل مواطن الالتزام بتعليمات وزارة المالية الألمانية والسؤال عن إمكانية تعبئة البيان الخاص بالأموال التي معه عند الوصول إلى أكشاك إدارة الجوازات.

وأشارت إلى أنه إذا كان المسافر قادماً مع أهله أو رفاقه وهو المعيل لهم أي أن المبالغ التي بحوزته هي للصرف عليهم وهى أكثر من المبلغ المحدد فلا بد من توزيع المبلغ الذي معه على مرافقيه حتى يقل المبلغ مع كل واحد منهم عن عشرة الآف يورو بدلاً من أن يكون بحوزة مسافر واحد مبالغ كبيرة.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1439 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة