اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الوظائف
برنامج خادم الحرمين للتدريب العسكري المهني يبدأ استقبال طلبات المتقدمين
برنامج خادم الحرمين للتدريب العسكري المهني يبدأ استقبال طلبات المتقدمين

برنامج خادم الحرمين للتدريب العسكري المهني يبدأ استقبال طلبات المتقدمين

01-07-1433 07:03 PM

يبدأ برنامج التدريب العسكري المهني، السبت المقبل، استقبال المتقدمين من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها، حيث بين مشرف برنامج التدريب العسكري المهني بالإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ الوليد بن إبراهيم الدهيش بأن أعمال القبول والتسجيل ببرنامج التدريب العسكري المهني للدفعة الثانية والعشرين سيكون بمشيئة الله تعالى ابتداء من يوم السبت الموافق 8-1-1433هـ وحتى يوم الأحد الموافق 23-1-1433هـ.

كما أ وضح بأنه يجب على المتقدم للبرنامج أن يكون سعودي الجنسية، حاصلا على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون عمره بين 18 -26سنة. وألا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة أكثر من خمس سنوات، وأن يجتاز الكشف الطبي.

وبين بأن مدة البرنامج سنة واحدة مقسمة على ثلاثة فصول كل فصل مكون من 13 أسبوعا وأن البرنامج يشتمل على 13 تخصصاً موزعة على أربعة أقسام وهي قسم تقنية الحاسب الآلي ويشمل تخصصات (البرمجيات، الدعم الفني، الشبكات)، قسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصصات (محركات ومركبات، ميكانيكا عامة، تبريد وتكييف)، قسم التقنية الكهربائية ويشمل تخصصات (آلات كهربائية، تمديدات كهربائية، اتصالات، إلكترونيات)، وقسم التقنية الإدارية ويشمل تخصصات (أعمال مكتبية، إدارة مستودعات، محاسبة).

وقال الدهيش: إن من مميزات البرنامج هي الحصول على شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصص من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية. كما أن المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية ومكافئة شهرية بمتوسط قدرها سبعمائة ريال.

وللاستفسار والتسجيل في البرنامج يرجى زيارة موقع الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك على الشبكة العنكبوتية jtp.tvtc.gov.sa.

الجدير بالذكر أن البرنامج يضم أطرافاً مشاركة، هي وزارة الدفاع والطيران ووزارة الداخلية ورئاسة الحرس الوطني، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1442 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة