اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
مدير جامعة شقراء يزور عفيف ويعد بمشاريع تنموية قادمة
مدير جامعة شقراء يزور عفيف ويعد بمشاريع تنموية قادمة

مدير جامعة شقراء يزور عفيف ويعد بمشاريع تنموية قادمة

01-19-1432 05:36 PM

اخبارية عفيف: متابعات:
وصل اليوم الى محافظة عفيف معالي الدكتور سعيد بن تركي الملة مدير جامعة شقراء وذلك على هامش اجتماع عمداء كليات جامعة شقراء الذي يعقد في عفيف والزيارة هي الاولى من نوعها للمحافظة , وقد توجه معاليه الى مقر المحافظة وكان في استقباله سعادة محافظ عفيف الاستاذ فيحان بن لبدة وسعادة الدكتور سعود القوس عميد كلية التربية بعفيف وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية,
عقب ذلك توجه معاليه وصحبه الكرام لافتتاح مبنى كلية التربية للبنين وكان في استقباله عميد الكلية ومنسوبيها والطلاب, وقد قام بقص الشريط ثم تجول في المبنى الذي تم تجديده مؤخرا .
ثم توجه الى المركز الحضاري ليرأس اجتماع عمداء وعميدات كليات جامعة شقراء والذي يتم من خلاله مناقشة امور الجامعة والخطط المستقبلية لها .
بعد ذلك توجه الجميع الى استراحة البلدية لتناول مأدبة الغداء التي اعدتها ادارة كلية التربية بعفيف بهذه المناسبة تكريما لضيوف المحافظة.
من جانبه ابدى معالي الدكتور سعيد اعجابه بمالاحظه في المحافظة من تطور ملموس ونقلة نوعية كماهي بقية محافظات المملكة وقدم شكره الجزيل لسعادة عميد كلية التربية بعفيف ولاهالي المحافظة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال , فيما المح سعادته بان محافظة عفيف ستكون ضمن اولويات الجامعة في خططها المستقبلية متفائلا بميزانية الخير التي كان للجامعة نصيب من فائضها بلغ حوالي100 مليون ريال.
وقد دعا معاليه الى سرعة استعجال انهاء اجراءات الارض من قبل الجهات المعنية والمزمع انشاء المدينة الجامعية عليها ليتم ادخالها ضمن مشاريع الجامعة لهذا العام.
يذكر انه تقرر ان يتم تخصيص الارض الواقعة شرق عفيف( 10كم) لتكون ارضا تابعة لجامعة شقراء.

image

image

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#6851 Saudi Arabia [مطر العتيبى]
2.83/5 (9 صوت)

07-02-1432 06:57 PM
هلا ومرحبا برئيس جامعة شقراء نزلت اهلا وحللت سهلا ارجو الهمس فى اذنيك الكريمتين
لطفا سعادة الدكتور رئيس الجامعة نظرة مستقبلية ل (مدرسة من العصر الحجرى)اسمها كلية التربية للبنات بعفيف .......... لا اطيل الحكى نريدلها ثورة راسا على عقب كل الانظمة بيها تريد تغيير شامل واعادة الهيكلة من جديد ارجووووووووووووووووووووووووووووووك وبسررررررررررررررررعة لمصلحة بناتنا ومصلحة الوطن الغالى ولجودة التعليم الجتمعى .... تحياتى لكم ونحن فى الانتظار


تقييم
7.07/10 (14 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة